swiss replica watches
نهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : الفتح الرياضي يتألق امام جمعية سلا – سياسي

نهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : الفتح الرياضي يتألق امام جمعية سلا

نهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : الفتح الرياضي يتألق امام جمعية سلا .

احتضنت قاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط النهائي الاول لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة الذي تابعه جمهور متعطش للفرجة والمتعة .
وتمكن فريق الفتح الرياضي من الفوز وبفارق كبير على حساب الجمعية الرياضية السلاوية التي ظهرت بصورة باهتة على ارضية قاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط .
الفتح الرياضي لعب بواقعية وكان صاحب المبادرة طيلة دقائق اللقاء ،لاعبو الفتح انتشروا جيدا وعرفوامتى يرفعون الايقاع ومتى ينزلونه ونجحوا في تسجيل الثلاثيات كما نجحوا في التسجيل من تحت السلة ،وقدموا عرضا جيدا ومقنعا على المستوى التقني اوالفني او النهج التكتيكي ا بقيادة المدرب سعيد البوزيدي العارف بخبايا واسرار فارس الرقراق .
تحقيق الفتح الرياضي للفوز بحصة82 مقابل 56 ،يجعله يخطوالخطوة الاولى بنجاح كبير في ترقب ذكي للخطوات القادمة ،اذ سيستضيف فريق جمعية سلا نادي الفتح بقاعة البوعزاوي بسلا يوم الاربعاء 3 يوليوز 2024 انطلاقا من السابعة مساءا في النهائي الثاني الذي سيحاول من خلاله السلاويون محو هذه الهزيمة الثقيلة ان رغبوا في الحفاظ على حظوظهم في نيل اللقب لهذا الموسم الرياضي .
سينتظر العشاق الموعد من اجل معرفة ماذا سيفعل كل طرف بالاخر ونتمنى حظا موفقا للجميع ..
للاشارة نهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ستجرى في خمس نهائيات ،والفريق الفائز في ثلات مباريات يتوج بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ،برسم الموسم الرياضي 2023-2024.
.النتيجة :
الفتح الرياضي-جمعية سلا :82~56
برنامج النهائي الثاني
الاربعاء 3 يوليوز 2024
سلا : قاعة البوعزاوي : س19: جمعية سلا – الفتح الرياضي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*