swiss replica watches
المنتخب الوطني الأولمبي يواجه نظيره الأمريكي – سياسي

المنتخب الوطني الأولمبي يواجه نظيره الأمريكي

يواجه المنتخب الوطني الأولمبي الجمعة بملعب حديقة الأمراء بباريس نظيره الأمريكي في دور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم (رجال) في إطار الألعاب الأولمبية 2024.
ويطمح المنتخب الاولمبي في الدخول في مباراة مقنعة ضد المنتخب العراقي، على استثمار أداءها الجيد من أجل تجاوز عقبة المنتخب الأمريكي في ربع النهاية والذهاب بعيدا في منافسات كرة القدم بالأولمبياد.
ويتوفر أشبال الأطلس، الذين احتلوا المركز الأول في المجموعة الثانية متقدمين على المنتخب الأرجنتيني، والذين تغلبوا عليه بهدفين مقابل واحد في المباراة الأولى، على العديد من المقومات من أجل التألق ضد المنتخب الأمريكي وتمهيد الطريق من أجل الوصول إلى نصف النهائي.
ويعول المنتخب، الذي يتسلح بهجوم قوي يقوده مهاجم العين الإماراتي، سفيان رحيمي، أفضل هداف حتى الآن بمنافسات كرة القدم بالأولمبياد بأربعة أهداف، على مهاجمين موهوبين من أجل الفوز على المنتخب الأمريكي.

وفي حال الفوز على المنتخب الأمريكي في ربع النهائي، سيحقق أشبال الأطلس إنجازا غير مسبوق بالوصول للمرة الأولى إلى نصف النهائي في الدوري الأولمبي لكرة القدم رجال. ومن بين مشاركاته السبع في الألعاب الأولمبية، وحدها نسخة 1972 عرفت تأهل المنتخب المغربي لربع النهائي، خلافا لنسخ 1964، 1984، 1992، 2000، 2004، 2012.
صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*