swiss replica watches
المغرب يستضيف تصفيات كأس إفريقيا للريكبي 15 عن المجموعة (ب) – سياسي

المغرب يستضيف تصفيات كأس إفريقيا للريكبي 15 عن المجموعة (ب)

المغرب يستضيف تصفيات كأس إفريقيا للريكبي 15 عن المجموعة (ب)

حظي المغرب بشرف احتضان تصفيات كأس إفريقيا للريكبي 15 عن المجموعة ( ب) في الفترة من 18 إلى 24 نونبر المقبل، بمشاركة منتخبات المغرب ( البلد المضيف) ومدغشقر وبوتسوانا والكاميرون.

في المقابل ستقام تصفيات المجموعة (أ) بتونس بمشاركة منتخبات البلد المضيف ونيجيريا وغانا وزامبيا، على أن يلتقي الفائزان عن المجموعتين في مباراة فاصلة من أجل حجز مقعد ضمن المجموعة (أ) برسم نهائيات كأس إفريقيا 2025 المقررة بالعاصمة الأوغندية كمبالا ، والتي تعد محطة حاسمة للتأهل لنهائيات كأس العالم القادمة.

وفي هذا السياق, حرصت الجامعة الملكية المغربية للريكبي على تقديم شكرها للاتحاد الإفريقي للعبة على ثقته مؤكدة التزامها التام بتوفير كل سبل النجاح لهذا الحدث الرياضي الإفريقي.

كما عبرت عن امتنانها لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة على دعمها الموصول لتنظيم هذه التظاهرة الرياضية القارية،بهذف اعادة المنتخب المغربي للريكبي إلى مكانته الطبيعية ضمن المجموعة الافريقية الأولى.
ولهدا الغرض سطرت الجامعة الملكية المغربية للريكبي برنامجا اعداديا مكثفا للفريق الوطني المغربي قصد الظهور بالوجه المشرف في تصفيات الافريقية الخاصة بالمجموعة “ب” التي ستقام بالمغرب شهر نونبر القادم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*