swiss replica watches
متقاعدي اتصالات المغرب يصعدون احتجاجاتهم – سياسي

متقاعدي اتصالات المغرب يصعدون احتجاجاتهم

تنظم الجمعية الوطنية لمتقاعدي اتصالات المغرب  اعتصاما مفتوحا أمام المقر الاجتماعي لاتصالات المغرب بالرباط، الثلاثاء 24 شتنبر.

وأشارت جمعية متقاعدي اتصالات المغرب في بيان،  إلى أن الاضطرار إلى تنفيذ هذه المحطة النضالية المشروعة والمؤطرة قانونا، لا يعني تصعيدا من طرف الجمعية، بقدر ما “هو نتيجة التصعيد الفعلي الذي تقوم به الشركة دون مراعاة للنداءات ولا للمراسلات التي تطلب من الإدارة الخروج عن صمتها، والسعي الى إيجاد الحل لما فيه مصلحة المتضررين ومصلحة الشركة أيضا، التي تعد مرفقا اقتصاديا بامتياز”.

وأضافت الجمعية، أن “الاعتصام يأتي بعد استنفاد كل الوسائل السلمية المتاحة لديها من أجل المطالبة بتنفيذ الأحكام المتعلقة بتسوية الوضعية الإدارية والمعاشية للمتقاعدين الاتصالاتيين و إيجاد حلول عملية للمتضررين من عملية المغادرة الطوعية علاوة على ملف الاعمال الاجتماعية”.

ويعتبر متقاعدو الشركة أن “عدم تسوية وضعيتهم الإدارية والمعاشية، جاء نتيجة سوء التدبير الإداري من طرف إدارة اتصالات المغرب رغم توفرها على اطر عليا تتقاضى أجورا وتعويضات وتحفيزات،وأن النتيجة المأساوية التي يعاني منها الاتصالاتيون تفضح بالملموس أخطاء إدارة اتصالات المغرب منذ اكتسابها صفة شركة مساهمة منذ سنة 2004، والتي تعتبر اكبر الشركات من حيث القيمة السوقية في بورصة الدار البيضاء سنة 2024 علاوة على إدراجها في بورصة باريس”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*