swiss replica watches
روبن يسجل هدفا بقدمه اليمنى في فوز سهل لبايرن – سياسي

روبن يسجل هدفا بقدمه اليمنى في فوز سهل لبايرن

(رويترز)

– أحرز ارين روبن هدفا نادرا بقدمه اليمنى وأضاف روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقودا بايرن ميونيخ للفوز 4-صفر على ماينتس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

ومنح شادراك اكولو، الذي وصل إلى سويسرا كلاجئ بعد هروبه من الكونجو الديمقراطية في 2009، فريقه شتوتجارت الفوز 1-صفر على فولفسبورج في مباراة شهدت جدلا بسبب حكم الفيديو المساعد.

وتعافى بايرن من هزيمته الأسبوع الماضي أمام هوفنهايم بفوز سهل على ماينتس الذي يملك ثلاث نقاط ويبدو أنه سيكون مرشحا للهبوط.

وتقدم توماس مولر لبايرن في الدقيقة 11 بتسديدة اصطدمت بروبن.

واندفع بايرن للهجوم وسدد كينجسلي كومان كرة من مدى قريب اصطدمت بالعارضة والمرمى مفتوح أمامه لكن لم يمض الكثير من الوقت حيث أحرز روبن الهدف الثاني.

وانفرد المهاجم الهولندي بحارس مرمى ماينتس وبدلا من الانطلاق نحو داخل الملعب ليسدد بقدمه اليسرى بطريقته المعتادة وضع الكرة بقدمه اليمنى داخل مرمى الحارس رينيه ادلر في الدقيقة 23.

وفي مباراته رقم 100 مع بايرن أحرز ليفاندفسكي الهدف الثالث بعد تمريرة عرضية من مولر بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني وأضاف الهدف الرابع بضربة رأس متقنة في الدقيقة 77.

ويملك كل من بايرن وشالكه تسع نقاط من أربع مباريات فيما يتصدر هانوفر البطولة بعشر نقاط بعد فوزه 2-صفر على هامبورج يوم الجمعة.

* أداء دفاعي سيئ

ومنح لامين ساني التقدم لبريمن في الدقيقة 20 ضد شالكه لكن بعد أقل من دقيقتين كان طرفا في أداء دفاعي سيئ منح الفريق الزائر هدف التعادل.

وحاول ثلاثة لاعبين من بريمن إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء من بينهم ساني بضربة خلفية فشل فيها بينما لمس ميلوش فليكوفيتش الكرة بضربة رأس ليسكنها شباك فريقه.

وأحرز ليون جوريتسكا هدف الانتصار لشالكه في الدقيقة 83 ليترك بريمن في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

وهز اكولو الشباك للمرة الثانية منذ انضمامه إلى شتوتجارت من سيون السويسري هذا الموسم إذ تابع تسديدته المرتدة من الحارس كوين كاستيلز في الدقيقة 42.

وتورط كاستيلز في لقطة مثيرة للجدل عندما اصطدم بركبته بوجه كريستيان جنتنر بعدما قفز للإمساك بالكرة.

وبدا أن الحكم لم يشاهد الواقعة، التي بدت كركلة جزاء محتملة لشتوتجارت وكان سيتبعها طرد حارس فولفسبورج، ولم يلجأ حكم الفيديو المساعد لمراجعة ما حدث.

وواصل اوجسبورج بدايته الرائعة وفاز 2-1 على مستضيفه اينتراخت فرانكفورت ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*