swiss replica watches
عائشة الكرجي تدعو الى ضرورة “احترام مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان في فنزويلا” – سياسي

عائشة الكرجي تدعو الى ضرورة “احترام مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان في فنزويلا”

قالت البرلمانية عائشة الكرجي،  في تدخلها اجتماع لجنة أمريكا اللاتينية والكاريبي بالأممية الاشتراكية، إلى ضرورة “احترام مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان في فنزويلا”، مشددة على أهمية “احترام إرادة الشعب الفنزويلي”.

وحضرت الكرجي، بصفتها عضواً في هيئة المساواة بالأممية الاشتراكية وعضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في هذا اللقاء الذي تناول مواضيع تهم السياسات العامة في منطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي، بالإضافة إلى استراتيجيات تعزيز الأحزاب التقدمية الديمقراطية، ومواجهة التحديات الكبرى التي تعترض المنطقة في ظل صعود المد اليميني المتطرف.

وأبرزت الكرجي مداخلتها ضمن محور “الرهانات الاجتماعية وحقوق الإنسان”، الذي تطرق إلى عدة قضايا، منها “المساواة بين الجنسين”، و”حقوق الأقليات وتأثيرها في مكافحة الفقر”، و”مقترحات لتحسين العدالة الاجتماعية”، بالإضافة إلى “الأزمة السياسية والإنسانية في فنزويلا، وسبل الوصول إلى حلول ديمقراطية وسلمية، ودور المجتمع الدولي في معالجة هذه الأزمة”.

ودعت إلى “التضامن”، مؤكدة أن “النضال النسوي لا ينفصل عن النضال الطبقي”، وأضافت أن “النساء في منطقة البحر الأبيض المتوسط أثبتن أن النضال النسوي جزء أساسي من التحول الاجتماعي الذي نطمح لرؤيته في العالم”.

عن هسبريس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*