swiss replica watches
تنظيم المنتدى والمعرض الدولــــي للحركية، النقل واللوجستيك بطنجة – سياسي

تنظيم المنتدى والمعرض الدولــــي للحركية، النقل واللوجستيك بطنجة

ينظم كل من الإتحاد الإفريقــي لمنظمات النقل واللوجستيك متعدد الوسائط “UAOTL“وجماعة مدينة طنجة، بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة – تطوان -الحسيمة“CCISTTA“ والجامعة الوطنيى للنقل المتعدد الوسائط “FNTM“ والجمعية المغربية للنقل الطـرقـــي عبر القارات بالمغرب، “AMTR Maroc“ النسخة الأولـــــى من المنتدى والمعرض الدولــــي للحركية، النقل واللوجستيك LOGITER 2024 فـي الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2024، بمدينة طنجة -المملكة المغربية.

تحت رعاية وزارة النقل واللوجستيك، سيجمع المنتدى والمعرض الدولـي للحركية والنقل واللوجستيك LOGITER الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاع على المستويين الوطني والدولي، بمشاركة فعالة من وفود رسمية من 35 دولة إفريقية، ويكتسي تنظيم هذا المنتدى أهمية حيوية في تعزيز سياسة المملكة في مجال التعاون بين بلدان الجنوب والساحل الأطلسي.حسب بلاغ توصلت به”سياسي “.

ويهدفLOGITERR 2024 إلـى الإستجابة للتحديات الإقتصادية الاستراتيجية والبيئية التي تواجه الفاعلين المؤسساتيين و مهنيي القطاع، من خلال تقديم حلول ملموسة و مبتكرة يقدمها الخبراء والشركاء خلال الندوات العلمية المبرمجة، التي تسلط الضوء على الحلول المبتكرة لكل الإشكاليات.

يتم تنظيم المنتدى والمعرض LOGITERRمن قِبل ومن أجل المتخصصين في مجال النقل والتنقل والخدمات اللوجستيكيـة.

وعلى هامش تنظيم المنتدى والمعرض سينظم الإتحاد الإفريقي لمنظمات النقل واللوجستيك متعدد الوسائط مؤتمره الأول يوم 22 أكتوبر 2024 بفندق موفانبيك بمدينة طنجة بمشاركة كل الدول الأعضاء، للمصادقة على التقارير وإنتخاب الهياكـل التنظيمية.

لقد أصبح تطوير سلسلة الخدمات اللوجستيكيـة وظيفة إستراتيجية ورافعة لتعزيز القدرة التنافسية لكافة المتدخلين، وللسيادة الإقتصادية لإفريقيــــا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*