swiss replica watches
وزير الشباب والثقافة والتواصل يستقبل وفد عن المكتب التنفيذي للجامعة الوطنية لموطفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة – سياسي

وزير الشباب والثقافة والتواصل يستقبل وفد عن المكتب التنفيذي للجامعة الوطنية لموطفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة

وزير الشباب والثقافة والتواصل يستقبل وفد عن المكتب التنفيذي للجامعة الوطنية لموطفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة

 

ذكر بلاغ للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة أن الوزير محمد مهدي بنسعيد خص ذات الجامعة باستقبال حضره الكاتب الوطني ”عمر برطال” وذلك يومه الأربعاء 11 شتنبر 2024 .
ووفق المصدر ذاته فإن هذا اللقاء يندرج في إطار الحوار الاجتماعي القطاعي.
و تميز اللقاء بتناول مختلف القضايا الراهنة التي من شأنها تطوير الإنتاجية المهنية وإنصاف أطر قطاع الشباب على المستوى المهني والإداري.

من جهته أعرب الوزير عن ارتياحه لمستوى النقاش ووعد بفتح حوار مستدام مع الجامعة الوطنية لموظفي واعوان وزارة الشبيبة والرياضة، كما هنأ الوزير في مداخلته الكاتب الوطني وكافة أعضاء المكتب التنفيذي على الثقة التي حضوا بها من طرف أطر الجامعة الوطنية لموطفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة.

تحذر الإشارة إلى أنه تم عقد اجتماع مطول مع مدير مديرية الشؤون الإدارية والعامة تم فيه معالجة مجموعة من القضايا المتعلقة بالشغيلة.
وتعتبر هذه الخطوة بمثابة ترسيم لثقافة الحوار مع المسؤولين المركزيين لقطاع الشباب وأجرأة مفهوم النقابة الشريكة والمواطنة في إعداد ومواكبة القضايا المتعلقة بالقطاع ومهنيتيه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*