swiss replica watches
أتلتيك بيلباو ضيفا ثقيلا أمام روما اليوم فى الدورى الأوروبى – سياسي

أتلتيك بيلباو ضيفا ثقيلا أمام روما اليوم فى الدورى الأوروبى

يلتقى فريقا  روما ضد أتلتيكو بيلباو فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدورى ببطولة “بورباليج” للموسم الحالى.

ويواجه نادى روما تحديات عدة بعد رحيله مدربه دانييل دى روسى عن قيادة فريق العاصمة، ما تسبب فى حالة من عدم انتظام النتائج على المستوى المحلى.

فى المقابل كان أتليتيك بلباو في مسار تصاعدي في الدوري الإسباني، حيث فاز بمبارياته الثلاث الأخيرة وأظهر براعته الهجومية.

 

ويواجه روما بعض التحديات قبل مواجهة أتليتيك بلباو، حيث يغيب لاعبا الوسط الأساسيان أليكسيس سايليمايكيرس وإنزو لو في بسبب الإصابة، وهو ما يحد من خيارات يوريتش في خط الوسط والهجوم، ومع ذلك، ومع وجود مواهب هجومية مثل باولو ديبالا ولورنزو بيليجريني في المقدمة، سيسعى روما إلى استغلال أي نقاط ضعف دفاعية لدى الفريق الإسباني.

ويدخل فريق أتليتيك بلباو المباراة بثقة عالية، بعد بداية ناجحة في مشواره في الدوري الإسباني بفوزه بأربع مباريات في أول سبع مباريات.

كما حقق الفريق مؤخرًا ثلاثة انتصارات متتالية، أبرزها الفوز 3-1 على سيلتا فيجو. ويمكن أن يُعزى جزء كبير من أدائه القوي إلى أرنستو فالفيردي، الذي نفذ أسلوبًا أكثر تنوعًا يعمل على تعظيم نقاط قوة الفريق.

ويشارك 36 فريقًا فى الدورى الأوروبى بنظامه الجديد بدلاً من 32 فريقا، ومن المقرر أن يخوض كل فريق 8 مباريات (4 على أرضه، و4 خارج أرضه).

ومن المقرر أن تصعد أول 8 فرق مباشرة لدور الـ16، فيما ستخوض الفرق التى أنهت الدورى فى المراكز من التاسع إلى الـ24 ملحق التأهل لدور الـ16، حيث تصعد الفرق الثمانية الفائزة من الملحق دور الـ16، ومن دور الـ16 يتم لعب الأدوار الاقصائية بحيث يتأهل الفائز للدور التالى، فى المقابل فإن الفرق التى تحتل المراكز من الـ25 إلى الأخير تودع المنافسات الأوروبية، ولن تنتقل إلى البطولة الأدنى، مثلما كان يحدث في الماضي

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*