swiss replica watches
“أسود القاعة بين الاحتجاج والانتصار: المغرب يقصي إيران في مباراة لا تُنسى!” – سياسي

“أسود القاعة بين الاحتجاج والانتصار: المغرب يقصي إيران في مباراة لا تُنسى!”

#برافو_أسود_القاعة

أسود القاعة بين الاحتجاج والانتصار: المغرب يقصي إيران في مباراة لا تُنسى!

عبد المجيد الفرجي

#برافو_أسود_القاعة

 

في مباراة تاريخية مثيرة، تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من التأهل للمرة الثانية على التوالي إلى دور ربع النهائي في كأس العالم المنظم حاليا بأوزبيكستان. المباراة ضد نظيره الإيراني شهدت لحظات “دراماتيكية” غير متوقعة، خصوصًا بعد إعلان الحكم عن ضربة حرة لصالح إيران بعد صافرة النهاية.

هذه الضربة الحرة كانت لحظة حاسمة، لكنها ضاعت ولم تُغير من النتيجة النهائية، حيث انتهت المباراة بفوز أسود القاعة بنتيجة 4-3.

المدرب المغربي هشام الدكيك احتج بشدة خلال اللقاء على القرارات التحكيمية، مما أدى إلى حصوله على بطاقة صفراء، إلى جانب بعض أعضاء الطاقم الفني في دكة الاحتياط المغربية.

جدير بالذكر أن المنتخب الإيراني لعب بثلاث مجموعات مكونة من أربعة لاعبين في كل مجموعة، بينما اعتمد مدرب المنتخب المغربي على تدوير ستة لاعبين طوال اللقاء.

ويرجع النقص العددي في تركيبة النخبة الوطنية إلى كثرة الإصابات، آخرها كانت في الشوط الأول من مقابلة اليوم؛ حينما أصيب اللاعب بوزيد وخرج محمولا من طرف رجال الإسعاف، متابعا بقية اللقاء عبر كرسي متحرك. فيما اللاعبين أمزال َوالإدربسي مصابين ولم يدرجا في لائحة اللاعبين لدور الثمن.

رغم لعنة الإصابات التي رافقت المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة قبل المونديال، حيث تغيب احد أبرز اللاعبين: بلال البقالي ويوسف جواد، فإن أسود القاعة بقيادة المدرب الدقيق، مازالو يرفعون راية الإنتصار، وهكذا سيواجهون في دور ربع النهاية المنتخب البرازيلي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*