swiss replica watches
الاتحاد المغربي للشغل يطلب تدخل المدير العام للبنك الشعبي لوقف تفويت تعاضدية البنوك للكنوبس – سياسي

الاتحاد المغربي للشغل يطلب تدخل المدير العام للبنك الشعبي لوقف تفويت تعاضدية البنوك للكنوبس

الاتحاد المغربي للشغل يطلب تدخل المدير العام للبنك الشعبي لوقف تفويت تعاضدية البنوك للكنوبس

 

سارع الاتحاد المغربي للشغل اللاحتجاج على قرار مؤسسة البنك الشعبي تفويت تعاضدية البنوك الشعبية الى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي دون اشراك جميع المنخرطات والمنخرطين في أي قرار.

وندد الاتحاد بتزكية الترشح عن طريق اللائحة لعضوية مؤسسة التعاضدية، وفرض ترشيح أحد الأشخاص غير مرغوب فيه من طرف الشغيلة، حيث اسقطته صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الأخيرة للتعاضدية (أحد زعماء العشوائية والارتجالية وكذا الاختلالات في مساره المهني، خصوصا عندما تحمل المسؤولية في تدبير التخطيط والموارد البشرية بالدار البيضاء الكبرى) مما يحيلنا على بلقنة المشهد التعاضدي داخل مؤسستنا، بل كان هناك انفراد في التعيين وإعلان نتائج متفق عليها في الكولسة ومطعون فيها مسبقا أخلاقيا وديمقراطيا، دون ان ننسى تدخل إحدى المغادرات والتي قالت بالحرف “انا خارجة رجعوه فبلاصتي”.

وأصدرت النقابة المذكورة بيانا شديد اللهجة تدين فيه كل أساليب التدليس المعتمدة من بعض الأطراف والتي ستمثل ضربا خطيرا للمكتسبات التاريخية للمستخدمين والمستخدمات.

وطالب ذات الاتحاد من الرئيس المدير العام للبنك الشعب أن يفتح تحقيقا عاجلا ومستقلا لتحديد المسؤوليات واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة ضد كل من ثبت تورطه في هذه التجاوزات عبر اعادة هذا الجمع العام لتصحيح الوضع وإعطاء الشرعية القانونية لتسيير وتدبير أمور التعاضدية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*