swiss replica watches
جريمة قتل بطلق ناري بإقليم الفقيه بنصالح تستنفر الأجهزة الامنية – سياسي

جريمة قتل بطلق ناري بإقليم الفقيه بنصالح تستنفر الأجهزة الامنية

جريمة قتل بطلق ناري بإقليم الفقيه بنصالح تستنفر الأجهزة الامنية

عبد الصمد العميري

أقدم مجهولون، الاثنين 07 أكتوبر ، على إطلاق النار من بندقية صيد على شخص ينحدر من الجماعة الترابية حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح ،ووفاته في الحال قبل الفرار إلى وجهة مجهولة ،وذلك حينما كان الضحية متوجها صوب السوق الأسبوعي لقلعة السراغنة رفقة ابنه القاصر، وعثر عليه جثة هامدة في سيارته على الطريق الرابطة بين دوار “المرابطية” والطريق الإقليمية 2139.
وأشارت ذات المصادر، أن الحادث الذي تجهل أسبابه وحيثياته استنفر الأجهزة الأمنية للقيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال من أجل القيام بالتحريات اللازمة للوصول إلى الجناة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وعلمنا من مصادر أن المصالح الأمنية بمدينة قلعة السراغنة في وقت قياسي استطاعت العثور مساء اليوم على سيارة من نوع “داسيا سانديرو “،من داخل محل لإصلاح وصباغة السيارات(طولوري) بحي النور بمدينة قلعة السراغنة بعد تعرض واجهتها الأمامية لأضرار مادية،يشتبه استعمالها من طرف أفراد العصابة التي نفذت جريمة القتل رميا بالرصاص بواسطة بندقية صيد في حق تاجر الفواكه الجافة المسمى قيد حياته( ا.ل) يبلغ من العمر 34 سنة متزوج، بدون أطفال.
وقالت المصادر بأنه تم قطر السيارة نحو سرية الدرك الملكي بالفقيه بن صالح من أجل إخضاعها للفحص المخبري من طرف المصالح المختصة، مشيرة أنه تم توقيف صاحب المحل لفائدة البحث الجاري في الموضوع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*