swiss replica watches
المنتخب المغربي يواجه افريقيا الوسطى بتشكيلة تضم وجوه جديدة قيد التجريب – سياسي

المنتخب المغربي يواجه افريقيا الوسطى بتشكيلة تضم وجوه جديدة قيد التجريب

المنتخب المغربي يواجه افريقيا الوسطى بتشكيلة تضم وجوه جديدة قيد التجريب

عبد الاله خيار

تتجه الانظار ليلة اليوم صوب وجدة لمتابعة المواجهة الإفريقية التي تجمع بين المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره افريقيا الوسطى عن الجولة الثالثة وبعدها الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الافريقيةالمؤهلة لكاس افريقيا بالمغرب ربيع السنة المقبلة.
المنتخب المغربي بصفته مؤهل رسميا الا انه يمتحن جاهزيته بتجريب مجموعة من العناصر الفتية تدخل غمار الامتحان إلى جانب مجموعة من الاسماء التي تحظى برسمية فعلية .
مباراة الليلة على ارضية الملعب الشرفي بوجدة تضع منتخب افريقيا الوسطى امام محك جديد سيما وإنه يتساوى مع منتخب الغابون بنفس الحصيلة الرقمية ثلاث نقاط لكل منهما علما ان المجموعة الثانية التي ايضا منتخب الليسوتو سيتاهل منها منتخب واحد .
ايضا لا ننسى ان المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية بست نقاط من فوز امام الغابون 4-1وفوز على ليسوتو 2-0.مما يعني ان منتخب افريقيا الوسطى سيكون تحث الضغط للبحث عن منفذ يمنحه جني نقاط المباراة من اجل انتعاشة على مستوى الترتيب العام وهو يحتل الصف الثالث .
ايضا المباراة ستعرف حضور جمهور المنطقة الشرقية لاجل دعم الاسود الأطلسية في هذه المباراة التي تحظى بالمتابعة من قبل الملاحظين والمهتمين خاصة استدعاء الناخب المغربي على اسماء جديدة من بينها بعض لاعبي البطولة المغربية في وقت تغيب مجموعة من الاسماء التي سبق للناخب وليد ان اعتمد عليها كاعمدة سياسية في وقت يبحث فيه عن الخلف…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*